لدي سؤال؟ اعطينا اتصال:0574-87225901

عالية الجودة بالجملة مخصص رخيصة السلطة قبالة الذاكرة الذكية المقابس منفذ Wifi

وصف قصير:


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

العنصر القيمة
ضمان 3 أشهر - 1 سنة
شهادة FCC / ROSH / ETL
حسب الطلب نعم
مكان المنشأ الصين
  تشجيانغ
اسم العلامة التجارية سنوب
رقم الموديل SNW-209
اكتب التوصيل بالمقبس
التأريض التأريض القياسي
التصنيف الحالي 10 أ
تطبيق سكني / للأغراض العامة
واي فاي نعم
اللون أبيض
جهد التشغيل تيار متردد 100-240 فولت 50/60 هرتز
مادة شل جهاز كمبيوتر
رطوبة العملية <80٪
درجة حرارة التشغيل -20 درجة مئوية / +50 درجة مئوية

التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين: يعمل Gosund Smart plug مع Alexa و Google Home Assistant ، والتحكم في أجهزتك المنزلية ببساطة عن طريق إعطاء الأوامر الصوتية لهم. استمتع بالتجربة بدون استخدام اليدين ، وتساعد على رعاية الأمهات والأطفال وكبار السن وجميع الأشخاص ، وكن مستعدًا وجرب مقابس Alexa الذكية هذه.
تحكم في أجهزتك من أي مكان وفي أي وقت: قم بتوصيل الأجهزة المنزلية بالمأخذ الذكي ، وتنزيل تطبيق Gosund ، والتحكم فيها من أي مكان باستخدام هاتفك الذكي. ويمكنك إنشاء مجموعة لجميع منافذ wifi وتشغيلها وإيقاف تشغيلها بنقرة واحدة.
وظيفة المؤقت والجدول الزمني: قم بإنشاء مؤقت وجدول زمني مخصصين لتشغيل أو إيقاف تشغيل أي أجهزة إلكترونية وأجهزة منزلية تلقائيًا ، مثل فصل الشاحن عن هاتفك المشحون بالكامل ، أو ضبط الأضواء لتضيء عند الغسق أو تنطفئ عند شروق الشمس وما إلى ذلك. تقليل استهلاك الطاقة وتوفير المال.
قابس ذكي آمن وموثوق: يعتمد منفذ القابس الذكي مواد وتقنيات ممتازة ، مثل اللدائن الحرارية المثبطة للهب V-0 والوصلات النحاسية و PCBA المتقدمة ، والتي يمكن أن تتجنب مخاطر الحريق وتوفر حماية من الحمل الزائد للحفاظ على أمان عائلتك.
تركيب سهل وسريع: ما عليك سوى توصيل المنفذ الذكي بالحائط ، وتوصيله بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi (2.4 جيجا هرتز فقط) ، دون الحاجة إلى محور والاشتراك. ثم تحكم لاسلكيًا في الأجهزة المنزلية بهاتفك أو صوتك. يمكنك أيضًا مشاركة التحكم مع عائلتك والاستمتاع براحة المنزل الذكي معًا.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Have a question? Give us a call: 0574-87225901

High Quality Wholesale Custom Cheap Power Off Memory Smart Plugs Outlet Wifi

Short Description:


Product Detail

Product Tags

item value
Warranty 3months-1year
Certification FCC/ROSH/ETL
Customized yes
Place of Origin China
  Zhejiang
Brand Name SNOPE
Model Number SNW-209
Type Plug With Socket
Grounding Standard Grounding
Rated Current 10A
Application Residential / General-Purpose
WIFI Yes
Color White
Operating Voltage AC100-240V 50/60Hz
Shell Material PC
Operating humidity <80%
Operation Temperature -20℃/+50℃

Hands-free Voice Control: Gosund Smart plug works with Alexa and Google Home Assistant, control your home devices by simply giving voice commands to them. Enjoy the hands-free experience, helps to take care of moms, kids, elders and all people, be ready and try these Alexa smart plugs.
Control Your Devices from Anywhere in Anytime: Plug the home devices into the smart outlet, download the Gosund app, control them from anywhere with your smartphone. And you can create a group for all wifi outlets and turn on and off them with a single click.
Timer and Schedule Function: Create customized timer and schedule to automatically power on or off any home electronics and appliances, such as disconnecting the charger from your fully charged phone, setting lights to come on at dusk or turning off at sunrise and so on. Reduce energy consumption and save money.
Safe and Reliable Smart Plug: The smart plug outlet adopts premium materials and techniques, such as V-0 flame retardant grade thermoplastics, pure copper connects and advanced PCBA, which can avoid fire hazards and offer overload protection to keep your family safe.
Easy and Fast Installation: Simply plug the smart outlet into the wall, connect it to the internet through Wi-Fi network(only 2.4Ghz), no hub and subscription required. And then wirelessly control home appliances with your phone or voice. You can also share the control with your family and enjoy the convenience of a smart home together.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us